رياضة

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقاته الشتوية

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

معتز محمد
يستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقاته الجديدة في يناير 2024، مع بداية فترة الانتقالات الشتوية، التي من المقرر أن تبدأ غدًا الاثنين، وتمتد طوال شهر يناير.
ويعمل النادي الأهلي، على حسم كل الملفات الخاصة بصفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، سواء بالصفقات الجديدة التي يعمل على ضمها، أو حتى اللاعبين الراحلين، أو تمديد بعد عقود اللاعبين.
ويأتي ذلك بعد الجلسة التي عقدها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لبحث احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل مواصلة الانتصارات وحصد الألقاب.
ووفقًا لما ذكره الإعلامي أحمد شوبير، فإن النادي الأهلي يستعد للإعلان عن صفقتين متتاليتين خلال ساعات، على أن يتم الإعلان أولًا عن الصفقة التي الانتهاء منها، مع تبقي بعض الرتوش البسيطة، ثم الإعلان بعدها عن الصفقة الثانية.
وألمح شوبير في تصريحاته الإذاعية صباح اليوم، إلى تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد، والدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي، خاصة بعدما أكد أن الصفقتين لا تعدان أجنبيتن، ولن تحتاج أي منهما إلى رحيل لاعب أجنبي.
وأكد أحمد شوبير أيضًا في تصريحاته، أن رحيل صلاح محسن عن النادي الأهلي بات قريبًا، خاصة وأن المدرب السويسري مارسيل كولر، وضع اللاعب خارج حساباته خلال الفترة الأخيرة.
ومن المنتظر أن يرحل صلاح محسن إلى مودرن فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد، التي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي السياق ذاته، أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع ظهيره الأيمن محمد هاني، من أجل تمديد التعاقد، فيما يُتوقع إعلان تمديد التعاقد عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية 2023.
كما يُنتظر أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع محمد الشناوي، قائد الفريق، من أجل مناقشة زيادة راتبه وتمديد عقده، وإثنائه عن التفكير في محاولات الاحتراف بالدوري السعودي.
وفي السياق ذاته، استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، على بقاء المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، في صفوف الفريق لنهاية الموسم، وذلك بعد الاستقرار على رحيل صلاح محسن وضم الفلسطيني وسام أبو علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى